أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 قاضية تخيّر متهمين: السجن أو شراء قميص بايرن ميونيخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: قاضية تخيّر متهمين: السجن أو شراء قميص بايرن ميونيخ   الخميس أغسطس 06, 2015 3:17 am





عرضت قاضية ألمانية اقتراحا خارجا عن المألوف على مشجعي فريق لكرة القدم اعتديا على مشجع من نادي بايرن ميونيخ، فقد أكدت لهما استعدادها لتخفيف عقوبتهما إن وافقا على شراء قميص فريق الخصم.
وأوضحت القاضية كارين يونغ من ميونيخ لصحيفة "بيلد"، الأربعاء، أنها استاءت خلال جلسة المحاكمة لعدم شعور المتهمين بالندم أو قيامهما باعترافات ورفضهما الكشف عن شريك ثالث لهما خلال الاعتداء الذي حصل الصيف الماضي وطال أحد مشجعي الفريق الرديف لنادي بايرن ميونيخ بعد مباراة مع جاره اللدود فريق ميونيخ 1860 الرديف أيضا.
وروت القاضية في محاولة لتفسير هذا الاقتراح الملفت "لقد فكرت مليا وتساءلت ما الذي قد يؤلمهما فعلا، فالأشخاص مثلهم يغتاظون من إجراءات كهذه".
وقال محامي المتهمين اللذين كانا يواجهان احتمال الحكم عليهما بالسجن 15 شهرا مع النفاذ، إنهما سارعا إلى شراء قميص بايرن ميونيخ إلى الضحية، فضلا عن وشاح وقبعة لكي يستفيدا من عقوبة مخففة.
وقال المحامي غونتر ريزينغر "هما ليسا من المشجعين المتعصبين الذين يفضلون السجن على دخول متجر بايرن، لكن بالنسبة لهما كانت العقوبة قاسية".
وقد وافقت الضحية من جانبها على قرار القاضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
قاضية تخيّر متهمين: السجن أو شراء قميص بايرن ميونيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: