أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ماليزيا تعلن: الحطام يعود للطائرة المفقودة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ماليزيا تعلن: الحطام يعود للطائرة المفقودة   الخميس أغسطس 06, 2015 3:21 am




أعلن رئيس الوزراء الماليزي، الأربعاء، أن قطعة الحطام التي عثر عليها الأسبوع الفائت في المحيط الهندي تعود حتماً إلى طائرة البوينغ (الرحلة إم إتش 370) التابعة للخطوط الجوية الماليزية، والتي فقد أثرها في الثامن من مارس 2014.
وقال نجيب رزاق للصحافيين "بعد 515 يوماً من فقدان الطائرة، أعلن لكم بحزن أن فريق الخبراء الدوليين أكد بشكل نهائي أن حطام الطائرة الذي عثر عليه في جزيرة لا ريونيون يعود حتماً إلى الرحلة إم إتش 370"، التي كانت تقل 239 راكباً، بالإضافة إلى طاقم الطائرة.
وأضاف "أصبح لدينا اليوم الدليل الملموس، وكما أعلنت في 24 مارس العام الماضي، فإن الرحلة انتهت بطريقة مأساوية في جنوب المحيط الهندي".
ووصفت الخطوط الجوية الماليزية الأمر بأنه "تقدم كبير".
وفي وقت سابق أعلن وزير النقل الماليزي أن حطام الطائرة الذي عُثر عليه، جزء من طائرة "بوينغ 777".
ويأمل خبراء أن يقدم سطح الجناح الذي يتراوح طوله بين مترين ومترين ونصف المتر إلى جانب قطعة من أمتعة عثر عليها أيضا في لاريونيون أدلة على مصير الرحلة.
ونقل حطام الطائرة إلى باريس الأسبوع الماضي ثم إلى تولوز لإخضاعه لمزيد من الفحوص المفصلة.



ويشارك مندوبون من ماليزيا والولايات المتحدة والصين وفرنسا وشركة "بوينغ" في عملية "تحقق" من حطام الطائرة.
وتعد حادثة تحطم الماليزية أسوأ كارثة جوية في الطيران التجاري منذ 2001، عندما تحطمت طائرة إيرباص إيه 300 تابعة لشركة أميركان إيرلاينز، وخلفت 265 قتيلا في الولايات المتحدة.














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ماليزيا تعلن: الحطام يعود للطائرة المفقودة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: