أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أنباء عن زواج جنيفير انيستون من جاستن ثيرو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أنباء عن زواج جنيفير انيستون من جاستن ثيرو   السبت أغسطس 08, 2015 4:19 am




تزوجت الممثلة الأميركية جنيفير انيستون من الممثل جاستن ثيرو في مراسم مفاجئة، على ما ذكرت مجلة "بيبول"، التي تعنى بأخبار المشاهير، على موقعها الإلكتروني.
وقالت الصحيفة إن انيستون وثيرو تزوجا، الأربعاء الماضي، في منزلهما في "بل اير"، أحد أحياء لوس انجلوس الفخمة، أمام نحو 70 مدعواً.
وقد دُعي أقارب وأصدقاء في الأساس لحضور عيد ميلاد الممثل المولود في الـ10 من أغسطس 1971 لأن انيستون وثيرو أرادا "مفاجأة المدعوين"، على ما أوضح مصدر لم تكشف عنه المجلة.
وكان بين الحضور ليزا كودروو، زميلة انيستون في مسلسل "فريندز" الشهير، فضلا عن الفكاهية ومقدمة البرامج تشيلسي هاندلر.
والتقت جنيفير انيستون (46 عاما) وجاستن ثيرو (44 عاما) في العام 2011 خلال تصوير فيلم "واندرلاست"، وقد أعلنا خطوبتهما بعد سنة على ذلك.
وهذا ثاني زواج لأنيستون، فقد تزوجت للمرة الأولى من الممثل براد بيت العام 2000، وتطلقا العام 2005 بعدما التقى بيت زوجته الحالية انجلينا جولي خلال تصوير فيلم "مستر اند ميسيز سميث".
ورفض وكلاء انيستون وثيرو تأكيد الزواج ردا على أسئلة وكالة "فرانس برس".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أنباء عن زواج جنيفير انيستون من جاستن ثيرو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: