أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 يسري نصر الله يعود للسينما بفيلم يحضر له منذ التسعينيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: يسري نصر الله يعود للسينما بفيلم يحضر له منذ التسعينيات   الجمعة أغسطس 21, 2015 6:33 pm



بعد غياب عن السينما لثلاث سنوات كاملة، يعود المخرج يسري نصر الله من جديد، بفيلم يحمل اسم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، يعكف على التحضير له في الوقت الحالي، على أن يتولى إنتاجه أحمد السبكي.
حيث أكد نصر الله في تصريحاته لـ "العربية.نت" أن الفيلم تقوم ببطولته ليلى علوي، وقصته للفنان باسم سمرة الذي يشارك في البطولة، بينما قام هو بكتابة السيناريو والحوار بمشاركة الكاتب أحمد عبد الله.
وحول استقراره على هذا العمل أخيرا، رغم ارتباط اسمه بأعمال كثيرة، فقد أوضح نصر الله أنه يقوم بالتحضير لهذا الفيلم منذ ما يقارب العشرين عام في تسعينيات القرن الماضي، وتولى باسم سمرة وناصر عبد الرحمن الكتابة من قبل ولكنه لم يجد العمل مناسبا من أجل تقديمه، حتى جاء الوقت المناسب في الفترة الحالية من أجل تقديمه.
أما تعاونه مع المنتج أحمد السبكي رغم ما يواجهه آل السبكي من انتقادات، فقد أكد نصر الله أن أحمد السبكي "راجل بتاع سينما" وأنه عمل مع كبار المخرجين، لذلك فهو لا يحمل أية انتقادات له، وفي النهاية هو يرغب في المشاركة بالعمل من أجل الشعور بالسعادة، وإن لم يشعر بها سيعلن ذلك.
ورفض نصر الله الحديث عن الإطار الدرامي للقصة الخاصة بالفيلم، مشيرا إلى كونه لا يتحدث عن ذلك قبل طرح الفيلم، وأنهم الآن لازالوا في مرحلة التحضير قبل بدء التصوير.
وكان آخر فيلم لنصر الله هو "بعد الموقعة" الذي قامت ببطولته منة شلبي وباسم سمرة، وشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان "كان" قبل ثلاث سنوات، بينما كان آخر ظهور سينمائي للفنانة ليلى علوي في عام 2008 حينما شاركت في بطولة فيلم "ليلة البيبي دول".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
يسري نصر الله يعود للسينما بفيلم يحضر له منذ التسعينيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: