أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سرقت سيارة شرطة.. لتحرر زوجها المحتجز داخلها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سرقت سيارة شرطة.. لتحرر زوجها المحتجز داخلها   الأحد سبتمبر 06, 2015 3:35 am



اتُهِمت امرأة في ألاسكا بسرقة سيارة شرطة وزوجها كان مكبلا في مقعدها الخلفي، ووجِّهت لها عدة اتهامات، من بينها السرقة وعرقلة سير العدالة، حسب ما كشفت الشرطة المحلية، أمس الجمعة.
وأوضحت الشرطة أن المرأة تسللت إلى سيارة دورية للحراسة وقادتها يوم الأربعاء الماضي، بينما كان عنصر الشرطة بالولاية مشغولا مع سائق مار في مسألة أخرى.
ووجدت السلطات السيارة في مكان غير بعيد عن المكان الذي سُرقت فيه بمنطقة بيج ليك، وهو تجمع صغير على جانب بحيرة يضم 3500 فرد.
واعتقلت الشرطة في اليوم التالي أمبر واتفورد (28 عاما) وجوشوا واتفورد (38 عاما) في منزل في مدينة أخرى.
وكان جوشوا قد اعتُقل في البدء لعدم حضوره دروسا بشأن المشروبات الكحولية بناء على قرار من محكمة بشأن قيادة سابقة بموجب اتهام ذات صلة.

المرأة التي سرقت سيارة الشرطة وزوجها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سرقت سيارة شرطة.. لتحرر زوجها المحتجز داخلها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: