أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أحمد السقا يلتقي منى زكي في "هتقتل تسعه"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أحمد السقا يلتقي منى زكي في "هتقتل تسعه"   الإثنين نوفمبر 23, 2015 11:02 am


خطوة سينمائية جديدة يستعد لها الفنان أحمد السقا من خلال فيلم يحمل اسم "هتقتل تسعه" والذي يشاركه بطولته منى زكي وشريف منير.
وفي تصريحات لـ "العربية.نت" أكد منتج الفيلم وليد منصور، أن العمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة وسيبدأ تصويره مطلع شهر ديسمبر المقبل.
ويشارك في بطولة الفيلم الذي يدور في إطار تشويقي الفنانة اللبنانية نور، حيث تعود إلى السينما بعد غياب طويل، بعد أن كان آخر أفلامها هو "ميكانو" الذي عرض عام 2009.
وليد منصور هو واحد من أشهر منظمي الحفلات الغنائية في مصر، ولكنه هذه المرة يظهر في ثوب المنتج، ما فسره بكونه بالأساس خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، وبالتالي فهو لم يخرج بعيدا عن مجاله، مشيرا إلى أنه بمجرد حصوله على سيناريو مميز قرر إنتاجه، كما أنه وفريق العمل يعملون على الفيلم منذ عام كامل، كما أكد منصور أنه لن يترك مجال تنظيم الحفلات الغنائية.
ويعود أحمد السقا في الفيلم للتعاون مع منى زكي بعد أن تقاسما بطولة فيلم "تيمور وشفيقة" قبل سنوات، كما أن السقا وشريف منير ونور شاركوا معا في بطولة فيلم "شورت وفانلة وكاب" عام 2000.
وكان آخر فيلم قدمه أحمد السقا في السينما هو الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، وذلك في العام الماضي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أحمد السقا يلتقي منى زكي في "هتقتل تسعه"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: