أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 كيت ميدلتون رئيسة تحرير ليوم واحد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: كيت ميدلتون رئيسة تحرير ليوم واحد   الإثنين يناير 18, 2016 4:18 am




أعلن قصر كنسينغتون الجمعة أن كيت دوقة كامبريدج ستتولى رئاسة تحرير النسخة البريطانية من موقع "هافينغتون بوست" ليوم واحد في منتصف فبراير في إطار إلقاء الضوء على مسألة صحة الشباب العقلية والنفسية.
وقال ناطق باسم القصر إن "دوقة كامبريدج جعلت من صحة الأطفال العقلية عنصرا رئيسيا في نشاطها خلال السنوات الأخيرة. وهي سعيدة على مساعدة هافينغتون بوست لها في التشديد على أهمية هذا الموضوع".
وللمناسبة ستطلب زوجة الأمير وليام الثاني في ترتيب خلافة العرش البريطاني "مساهمات من عدد محدد من الخبراء في مجال الصحة العقلية، فضلا عن شباب وأهل وأساتذة" على ما أوضح الناطق، مشددا على أن القصر سعيد باستقبال فريق الموقع.
في المقابل، قال رئيس تحرير الموقع ستيفن هال "نحن سعداء جدا لانضمام دوقة كامبريدج إلى فريق (هافبوست يو كاي) ليوم واحد كرئيسة تحرير".
وأسس موقع "هافينغتون بوست" في العام 2005 ولديه نسخ في الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وإسبانيا، فضلا عن إيطاليا واليابان وكندا وألمانيا والبرازيل وكوريا الجنوبية ودول المغرب العربي واليونان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
كيت ميدلتون رئيسة تحرير ليوم واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: