أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 هذه حقيقة استقالة هاني شاكر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: هذه حقيقة استقالة هاني شاكر   الثلاثاء مارس 01, 2016 6:32 pm



يبدو أن أزمة الحفل الموسيقي، الذي تدخلت نقابة الموسيقيين في مصر لمنعه بحجة أنه من نوعية حفلات عبدة الشيطان، مازالت مستمرة، وذلك بعدما خرجت أنباء عن استقالة نقيب الموسيقيين هاني شاكر من منصبه على خلفية ما تعرض له من هجوم خلال الفترة الماضية.
وفي تصريحات خاصة لـ "العربية.نت" كشف الدكتور رضا رجب وكيل نقابة الموسيقيين، أن هاني شاكر أبلغهم شفهيا باستقالته من منصبه بسبب ما تعرض له من هجوم وتطاول من بعض الأشخاص، إلا أنه لم يتقدم باستقالة مكتوبة إلى المجلس.
وأشار إلى أن المجلس عقد جلسة طارئة يوم الخميس نتيجة ما حدث، وأعلن خلالها رفضه بالإجماع أي تطاول أو تجاوز يصدر تجاه "أمير الغناء العربي" هاني شاكر، كما أنه أصدر بيانا يرفض هذه الممارسات.
وأكد رجب أن هاني شاكر قامة كبيرة للغاية ولديه العديد من الإنجازات التي حققها في النقابة خلال الفترة الماضية، وبالتالي لا يجوز أن يكون هناك تجاوز وتطاول على شخص بقيمته الفنية.
إلى ذلك، قرر مجلس نقابة الموسيقيين مع رفضه للإساءة، أن يتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تطاول وأساء إلى هاني شاكر باعتباره رمزا من رموز الفن العربي.
وفي السياق ذاته، قدم أعضاء مجلس نقابة الموسيقيين طلبا إلى وزارة الداخلية المصرية، من أجل تنظيم وقفة احتجاجية يوم السبت المقبل أمام نقابة الصحافيين، على أن يشارك فيها عدد كبير من الموسيقيين، مرفضاً للهجوم غير المبرر الذي وقع على نقيب الموسيقيين.
وكانت الأزمة قد اشتعلت بعد إعلان النقابة إيقاف ومطاردة حفل موسيقي، قيل إنه من نوعية حفلات عبدة الشيطان، ليحدث الأمر جدلا كبيرا على الساحة المصرية بعدما هاجم البعض هاني شاكر بداعي أن الحفل ينتمي إلى موسيقى الميتال ولا علاقة له بعبدة الشيطان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
هذه حقيقة استقالة هاني شاكر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: