أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 استوديو جديد في "إذاعة لبنان" يحمل اسم "فيروز"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: استوديو جديد في "إذاعة لبنان" يحمل اسم "فيروز"   الثلاثاء مارس 01, 2016 6:44 pm



تم يوم الاثنين إطلاق اسم "السيدة فيروز" على الاستديو الرئيسي في الإذاعة اللبنانية الذي كان يحمل اسم "الاستديو رقم 6"، وذلك بحضور وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج، والمدير العام لـ"إذاعة لبنان" حسان فليحة، ورئيس الإذاعة اللبنانية الفنان محمد ابراهيم.
وأكد الوزير جريج على ضرورة استعادة الإذاعة اللبنانية دورها الرائد، حيث كان الشاعر الراحل سعيد عقل أول العاملين فيها، معتبراً أن اطلاق اسم "السيدة فيروز" على "الاستديو 6" في الإذاعة اللبنانية هو أمر مهم خصوصا أن "فيروز هي أيقونة في ضمير كل واحد منا، كيف لا وهي سفيرتنا للنجوم وجزء مهم جدا من تراثنا الثقافي، وهي العمود السابع من هياكل بعلبك، ونحن نعرب اليوم بهذه المناسبة عن وفائنا وتقديرنا لها".
أما رئيس الإذاعة محمد ابراهيم فقال: "صوت السيدة فيروز ما كان يوما الا سلاما على لبنان"، ليتوجهوا جميعا لرفع الستار وقطع قالب الحلوى الذي زين باسم "فيروز".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
استوديو جديد في "إذاعة لبنان" يحمل اسم "فيروز"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: