أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سواريز ينقذ البارسا من فخ أتليتكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سواريز ينقذ البارسا من فخ أتليتكو   الأربعاء أبريل 06, 2016 3:41 am



سجل لويس سواريز هدفين في الشوط الثاني ليقود برشلونة لتعديل تأخره الى انتصار 2-1 على ضيفه اتليتيكو مدريد الذي لعب بعشرة لاعبين بعد  35 دقيقة من مباراة ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.



وكان فرناندو توريس افتتح النتيجة للفريق الزائر في الدقيقة  25 قبل أن يطرد بعد عشر دقائق.




وبعد أن اهدر الفريق صاحب الضيافة العديد من الفرص ادرك سواريز التعادل من مسافة قريبة في الدقيقة 63 وبعدها سجل هدف الفوز بضربة رأس في الدقيقة 74 ليمنح حامل لقب دوري الابطال الافضلية قبل مباراة الاياب الاسبوع المقبل على ملعب فيسنتي كالديرون.




ورغم بدايته المثالية عندما سدد توريس الكرة من بين ساقي حارس برشلونة مارك اندريه تير شتيجن في الشباك مستفيدا من تمريرة كوكي الرائعة بعد مرور 25 دقيقة فان اتليتيكو تجرع الهزيمة السابعة على التوالي امام برشلونة.




وطرد لاعبان من تشكيلة المدرب دييجو سيميوني عندما خسر امام العملاق الكاتالوني في الدوري الاسباني وعوقب اتليتيكو مجددا لعدم انضباط لاعبيه حيث طرد توريس لحصوله على انذارين بسبب مخالفتين ضد نيمار وسيرجيو بوسكيتس في غضون ست دقائق.




وامتص اتليتيكو ضغط برشلونة حتى وضع سواريز الكرة في الشباك من تمريرة جوردي البا المنخفضة من مسافة قريبة واكمل لاعب منتخب اوروجواي صحوة برشلونة بهدف من ضربة رأس من تمريرة داني الفيس العرضية وسط فرحة غامرة من جماهير برشلونة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سواريز ينقذ البارسا من فخ أتليتكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: