أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 عروض مختلطة لـ"غوتشي" ابتداء من 2017

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: عروض مختلطة لـ"غوتشي" ابتداء من 2017   الخميس أبريل 07, 2016 1:44 am



أعلنت دار "غوتشي" الإيطالية أنها ستعرض مجموعات النساء والرجال معاً خلال عروض أزيائها، وذلك اعتباراً من العام 2017.
وقال أليساندرو ميكيله، المدير الفني للمجموعة في بيان "إنه يبدو لي من الطبيعي عرض مجموعات الرجال والنساء معاً. فهذه هي وجهة نظري للعالم اليوم، ولن تكون المهمة سهلة بالضرورة، ولا شك في أننا سنواجه تحديات عدة، لكن أظن أن هذه المقاربة تسمح لنا بالتقدم نحو نهج مختلف لسرد القصص".
وأشار ماركو بيتساري، المدير العام التنفيذي لـ"غوتشي" عند الإعلان عن هذا القرار خلال مؤتمر "نيويورك تايمز إنترناشونال لاكجري كونفيرنس" في فرساي في فرنسا إلى أن "اعتماد عرض واحد كل موسم من شأنه أن يسهل عملنا كثيراً، فاعتماد جدولين منفصلين ومختلفين هو قرار مرتبط بالعادات أكثر منه بالناحية العملية".
يأتي هذا الإعلان في وقت يعاد فيه النظر في الجداول الزمنية التقليدية المعمول بها في مجال الموضة، مع ازدياد التركيز على فرص توفير المنتجات فور عرضها في إطار الاستراتيجية المعروفة بـ"سي ناو، باي ناو" .
وقد أكدت "غوتشي" من جهتها أنها ستحافظ على النظام القديم الذي يقضي بطرح السلع بعد فترة من عرضها (سي ناو، باي لايتر) وذلك "مراعاة لمتطلبات آلية الابتكار والإنتاج في مجال السلع الفاخرة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
عروض مختلطة لـ"غوتشي" ابتداء من 2017
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فلم أمريكي يحذر من قيام دولةإسلامية عام 2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى حـواء-
انتقل الى: