أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 داليا البحيري: هذه قصة إصابتي في قدمي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: داليا البحيري: هذه قصة إصابتي في قدمي   الخميس أبريل 07, 2016 1:48 am




فوجئ جمهور ومتابعو الفنانة داليا البحيري بصور منشورة لها وهي تضع قدمها في جبيرة طبية بسبب حادث تعرضت له، رغم أنها تعكف على تصوير الجزء الثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" الذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل.
الإصابة تزيد من صعوبة مهمة صناع المسلسل الذين قرروا تقديم جزء ثان من المسلسل بعد نجاح الجزء الأول، وذلك رغم ضيق الوقت المتبقي على شهر رمضان.
وفي تصريحات خاصة لـ"العربية.نت"، كشفت داليا البحيري أن الإصابة لم تتعرض لها خلال التصوير، وإنما حدثت في المنزل بعدما قامت الكلبة التي تمتلكها بجذبها بشدة، وهو ما تسبب في اصطدام إصبعها بالبوابة الحديدية لتتعرض لشرخ فيه.
وأوضحت البحيري أنها قامت بإجراء الفحوص الطبية، ووضعت قدمها في جبيرة طبية، خاصة أن الأطباء أخبروها بضرورة حصولها على راحة من أسبوع إلى 10 أيام قبل التحرك بشكل طبيعي.
ولكنها أكدت أنها ستقوم بتصوير بعض مشاهد مسلسلها (لمدة يوم أو اثنين فقط) في الفترة المقبلة، وهي في هذه الحالة، حتى لا تتسبب في تعطيل تصوير المسلسل في هذه الفترة، على أن تكون المشاهد التي ستصورها لا تظهر فيها قدمها، كما أن فريق المسلسل الذي يشاركها بطولته خالد سرحان ورجاء الجداوي سيقوم بتصوير مشاهد لا تشارك فيها البحيري خلال هذه الفترة.
وتدور أحداث المسلسل في حلقات "منفصلة متصلة" حول عدد من المواقف الاجتماعية الكوميدية التي تتعرض لها صحافية تعمل بنفس المؤسسة التي يعمل بها زوجها، لكن أفكارهما تختلف بشكل كبير.

اصابة رجل داليا البحيري


داليا البحيري في المستشفى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
داليا البحيري: هذه قصة إصابتي في قدمي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: