أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ما سر الرقم 9:41 في صور منتجات آبل؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ما سر الرقم 9:41 في صور منتجات آبل؟   الخميس أبريل 07, 2016 1:57 am



لربما العديد من مستخدمي هواتف آيفون أو الآيباد من الشركة الشهيرة آبل، لم يتوقفوا عند صور تلك المنتجات. لكن مجرد بحث سريع عن الصور، يكشف أنها تشير جميعها إلى نفس التوقيت وهو 9:41... لماذا يا ترى؟
السبب في الحقيقة بسيط جداً. ففي البداية كانت صور إعلانات الهواتف الذكية من آبل تشير إلى التوقيت 9:42 والسبب يعود إلى أن الساعة كانت 9:42 عندما أعلن ستيف جوبز إطلاق أول هاتف آيفون في يناير عام 2007.
لكن الأمر تغير بعد إطلاق الـ "أيباد" الذي تم عند الساعة 9:41، بحسب ما أفاد موقع تك إنسايدر، وأضحت جميع إعلانات وصور هواتف آيفون أو الآيباد أو الماك بوك تشير إلى الساعة 9:41.
أما لساعة آبل فحكاية أخرى، إذ تشير دوماً إلى توقيت 10:09، بفارق دقيقة واحدة عن التوقيت الذي تشير إليه معظم إعلانات وصور الساعات عالمياً وهو 10:10، والذي في الأساس وضع لكي تأتي "ماركة" الساعة بين العقربين (عقرب الدقائق وعقرب الساعة)، إلا أن آبل ارتقت أن ترجع التوقيت دقيقة كدلالة على تميزها عن بقية الإعلانات وإعطاء انطباع بالدقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ما سر الرقم 9:41 في صور منتجات آبل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى الجوال والإتصالات-
انتقل الى: