أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 في 2018 سيكون بإمكانك المبيت في قصر فرساي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: في 2018 سيكون بإمكانك المبيت في قصر فرساي   الخميس أبريل 07, 2016 2:01 am




أعلن قصر فرساي الفرنسي الشهير أنه اختار مجموعتي الطاهي الشهير ألان دوكاس ورجل الأعمال ستيفان كوربيت لإقامة فندق فخم في ثلاثة أبنية غير مستخدمة في القصر.
وكتبت إدارة الموقع في بيان أن هذا "المشروع الاستثنائي سيقترح فندقا فخما جدا يضم 20 غرفة تقريبا ومطعما يقدم فن الطبخ الفرنسي الراقي". ومن المفترض أن يرى النور في العام 2018.
وأوضحت المؤسسة العامة لقصر فرساي، المقر السابق لملوك فرنسا، أن "الديكور سيكون كلاسيكيا أنيقا ومستوحى من القرن الثامن عشر".
وقد تنافست حوالي 20 شركة فرنسية وأجنبية للحصول على هذا المشروع.
وقد اختار قصر فرساي في نهاية المطاف مجموعة تضم "لوف اوتيل كوليكشن"، شركة الفنادق التي يملكها ستيفان كوربيت و"الان دوكاس انتروبريز".
ويدير الطاهي الفرنسي الكبير الكثير من المطاعم، من بينها مطعم فندق "بلازا اتينيه" الشهير في باريس ومطعما في فندق "موريس" الباريسي الفخم.
وفي مقابل القيام بأعمال الترميم، التي تقدر كلفتها بأربعة إلى سبعة ملايين يورو والديكور الداخلي (أربعة ملايين)، حصلت المجموعة الفائزة على امتياز لاستثمار الفندق الواقع في قلب أحد أكثر المواقع استقبالا للزوار في فرنسا، لمدة 40 عاما.

الطاهي الشهير ألان دوكاس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
في 2018 سيكون بإمكانك المبيت في قصر فرساي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: