أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مجموعة انتقالية بين الصيف والخريف من "مايكل كورس"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مجموعة انتقالية بين الصيف والخريف من "مايكل كورس"   السبت أبريل 23, 2016 8:17 pm



خليط بين الطابعين العصري والعملي التي دخلت عليهما اللمسات الرومنسية... هكذا يمكننا وصف مجموعة أزياء Michael kors Transeason 2016 التي تساعد على الانتقال بكلّ أناقة بين فصليّ الصيف والخريف المقبلين.
المعاطف الخفيفة التي تزيّنها الورود من القطع الأنيقة التي تكرّر ظهورها في هذه المجموعة. وقد تكرّرت طبعة الورود أيضاً على الأثواب الخفيفة والتنانير المتوسّطة الطول، أو اتخذت شكل أثواب من الدانتيل المزخرف والمطرّز بالريش.
الراحة شكّلت القاسم المشترك بين جميع الإطلالات، ولكنها لم تأت أبداً على حساب الأناقة التي استمدّت إلهامها من الطابع العصري الذي اختلط مع لمسات مستوحاة من ستينيات القرن الماضي.
ثنائيّة الأسود والأبيض طغت على العديد من إطلالات هذه المجموعة أما الزهري الفاتح فأضاف بطابعه الرومنسي لمسات من الأنوثة الراقية على بعض التصاميم. وقد دخل لون الأخضر الزيتوني على مجموعة من الأزياء التي تلوّنت بالأسود ليضيف عليها لمسات من التميّز. وقد تزيّنت بعض الإطلالات بأحجار الكريستال الكبيرة التي تمّ تطريزها على قماش شفّاف.
الأكسسوارات التي رافقت هذه المجموعة جاءت أيضاً مستوحاة من ستينيات القرن الماضي وقد تميّزت بألوانها الكلاسيكية وتزّين بعضها بطبعة الورود. تعرّفوا على بعض إطلالات Michael Kors transeason 2016 فيما يلي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مجموعة انتقالية بين الصيف والخريف من "مايكل كورس"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى حـواء-
انتقل الى: