أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سامسونغ تعتزم إطلاق طراز بشاشة منحنية من جالاكسي نوت6

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سامسونغ تعتزم إطلاق طراز بشاشة منحنية من جالاكسي نوت6   السبت أبريل 23, 2016 8:23 pm



تعتزم شركة سامسونغ إطلاق طرازين من هاتفها اللوحي المرتقب جالاكسي نوت 6، وفق ما نقل موقع هولندي عن مصادر قال إنها موثوقة.
وقال موقع GSM/HelpDesk إن الشركة لن تكشف عن الطرازين معًا، إنما ستختار أحدهما لتعلن عنه خلال حدث الكشف عن الهاتف، المتوقع في شهر آب/أغسطس القادم.
وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد كشفت العام الماضي مع هاتفها جالاكسي نوت 5 عن الهاتف جالاكسي إس6 إيدج بلس Galaxy S6 Edge+ الذي يمتاز بأنه يقدم شاشة منحنية من الجانبين، وجاء بنفس قياس مرافقه.
ويتحدث الموقع الهولندي أن الطراز الآخر للهاتف جالاكسي نوت 6 سيأتي مع شاشة منحنية، بالنظر إلى أن سامسونج لا تعتزم طرح خلف للهاتف جالاكسي إس6 إيدج بلس.
وفيما يتعلق بمواصفات جالاكسي نوت 6، تتحدث التسريبات أنه سيقدم شاشة Super AMOLED بقياس 5.8 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا، كما سيقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، و 32 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.
ويُتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسلًا تقدم نفسه التقنيات التي تمتاز بها كاميرا الهاتف جالاكسي إس7، الذي أطلقته في وقت سابق من العام الحالي، كما سيأتي ببطارية سعتها 4,000 ميلي أمبير/ساعة.
وفيما يتعلق بالمعالج، يُتوقع أن يأتي الهاتف اللوحي المرتقب بطرازين، الأول بمعالج من إنتاج شركة سامسونج نفسها، والآخر بمعالج من إنتاج شركة كوالكوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سامسونغ تعتزم إطلاق طراز بشاشة منحنية من جالاكسي نوت6
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى الجوال والإتصالات-
انتقل الى: