أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 بعد 46 عاماً.. عجوز في السبعين تلد طفلها الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: بعد 46 عاماً.. عجوز في السبعين تلد طفلها الأول   الأربعاء مايو 11, 2016 10:25 pm


لا يعي قيمة الأطفال إلا من حرم منهم، لعل هذا ما اختبرته امرأة هندية طوال 46 عاماً من الزواج منتظرة أن تسمع ضحكة طفل تملأ أرجاء بيتها.
إلا أن حلمها تحقق على ما يبدو بعد أن شارف عمرها على ما فوق السبعين، فأنجبت طفلها البكر والوحيد من زوجها البالغ من العمر 79 عاماً. فقد رزقت العجوز الهندية دالجندرDaljinder Kaur بطفلها أرمان بعد معالجة في مركز للعقم بولاية هاريانا الهندية.
ورغم تقدمهما في السن، أكد الوالدان الجديدان بحسب ما نقلت صحيفة الغارديان البريطانية، أنهما على ثقة في صواب خيارهما، وأن السن المتقدم لن يمنعهما من التمتع بتجربة الأبناء، وأن الله لن يتخلى عن ابنهما لو ماتا قريباً، وأن أرمآن، رضيعهما، سيكون بين أيدٍ أمينة بعد رحيلهما عن الدنيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
بعد 46 عاماً.. عجوز في السبعين تلد طفلها الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: