أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الحديقة الإنجليزية عطرها من "جو مالون"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الحديقة الإنجليزية عطرها من "جو مالون"   الأربعاء مايو 11, 2016 10:41 pm



تحتفل Jo Malone بأسلوب الحياة البريطاني من خلال عطور غير متوقعة مغلّفة بأسلوب مميّز، وذلك من خلال مجموعة Marthe Armitage المنزلية المحدودة الإصدار. ومارت أرميتاج هي فنانة ومصممة أوراق جدران تعمل وتعيش في لندن منذ 60 عاماً، وهي تمزج الألوان وتبتكر ورق جدران يدويّا بالكامل. اما تعاونها مع Jo Malone فمستوحى من مكونات العطور الأنيقة للماركة، ويجسّد بامتياز صورة "بعد ظهيرة صيفيّ في حديقة إنجليزية".
وتقول أرميتاج في هذا المجال: "أردت أرسم بعد ظهيرة يوم صيفي تفوح منه روائح الحديقة الإنجليزية في رسومات زيّنت بها علب زجاجات Jo Malone.

إنه منظر آسر لضباب خفيف في أحضان حديقة خضراء يُسمع فيها أزيز النحل، ويتسلّل نور الشمس من خلال أوراق النباتات. أما ضحكات الأطفال فتضيف لمسة من المرح على المشهد فيما البستاني يرتاح على المقعد الخشبي بوجه ملفوح بدفء الشمس".
وتضمّ مجموعة Summer Afternoon Marthe Armitage Limited Edition Home Collection المستحضرات التالية:
- زيت الحمّام Nectare Blossom &Honey Glass Decanter Bath Oil الذي يأتي في عبوة زجاجية تزّينها رسومات الأزهار والنحل.
- مجموعة صابون مؤلفة من 4 قطع: Blackberry&Bay المخضرّ،English Pear&Freesia الذهبي، Lime Basil&Mandarine المنعش، وPomegrenate Noir المفعم بالغموض، وتأتي جميعها في علبة مزيّنة برسومات "بعد ظهيرة صيفيّ" لمارت أرميتاج.
- الشمعة المعطّرة Green Tomato Leaf Home Candle برائحة نبات الطماطم المفعمة بالحيوية.
- ورق الأدراج Red Roses Scented Drawer Liners المعطّر برائحة الورد والمزيّن برسوم مستوحاة من أجواء الحديقة الإنجليزية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الحديقة الإنجليزية عطرها من "جو مالون"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى حـواء-
انتقل الى: