أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 وردة الريح تزيّن مجوهرات "ديور"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: وردة الريح تزيّن مجوهرات "ديور"   الأربعاء مايو 11, 2016 10:42 pm



أطلقت دار Dior أخيراً حملتها الترويجية لمجموعة مجوهراتها التي تحمل اسم "وردة الريح" أو La Rose des Vents. وتتميز هذه الحملة بتوقيع المصوّر الفرنسي الشهير باتريك ديمرشيليه الذي برع في تسليط الضوء على هذه المجوهرات من خلال فلسفتها الجالبة للحظ.
موضوع هذه الحملة رحلة تنطلق من حديقة منزل السيد ديور في مدينة غرانفيل الفرنسية باتجاه الدائرة الثامنة من مدينة باريس، حيث المركز الرئيسي للعلامة بما يزخر به من تاريخ عريق في مجال الموضة والأناقة.
تشكّل مجوهرات La Rose des Vents واحدة من أحدث مجموعات مجوهرات Dior، وهي تحمل توقيع فيكتوار دي كاستيلان مصممة مجوهرات الدار وتجمع بين رمز الوردة المفضّل لدى مؤسس الدار ورمز النجمة التي كان يعتبرها جالبة للحظ بالنسبة إليه.
تتضمن المجموعة قلادات، وأساور، وخواتم من الذهب تتزيّن جميعها بتصميم وردة الريح الذي يختلط فيه الطابع الكلاسيكي باللمسات العصرية بكلّ أناقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
وردة الريح تزيّن مجوهرات "ديور"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى حـواء-
انتقل الى: