أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 موضة الشفاه الكامدة تعود مع "إيف سان لوران"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: موضة الشفاه الكامدة تعود مع "إيف سان لوران"   الأربعاء مايو 11, 2016 10:54 pm



تعود موضة أحمر الشفاه الخالي من اللمعان مع خمسة ألوان جديدة من أحمر شفاه YSL Rouge Pur Couture The Mats الذي يزين الابتسامة بتأثير باهر بلا لمعة.
يكسو هذا المستحضر الشفاه بلمسة مخملية، وبفضل ثباته وقوة انسيابه يوفر للشفاه مظهراً يخلو تماماً من اللمعة يتحد فيه اللون الغني مع الملمس الناعم في تركيبة مرنة تزين الشفاه بلون مثير.
 
يعتبر أحمر الشفاه غير اللماع أحدث صيحة في عالم الجمال حالياً، وهو يشكل وسيلة سهلة وسريعة للحصول على إطلالة في منتهى الأناقة. وقد انضم إلى الألوان الثمانية السابقة لمجموعة Rouge Pur Couture The Mats خمسة ألوان جديدة كل منها مشبع بصبغيات كثيفة تجسدها بامتياز العارضة والممثلة كارا ديليفين التي اختارت لون الفوشيا الجريء لتطل من خلاله في الحملة الترويجية لهذه المجموعة.
 
إن أحمر شفاه Rouge Pur Couture The Mats سهل التطبيق ولا يسبب جفاف الشفتين الذي يعتبر من التأثيرات المألوفة لأنواع أحمر الشفاه الكامدة، وهو يختلف بتأثيره البصري الذي يتراوح بين لون نضر فاتن وآخر احتفالي باهر أو جريء، وذلك حسب لون الطبقات وتقنية استخدامه.
اختاري لونك المفضل من Rouge Pur Couture The Mats لهذا الموسم.

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
موضة الشفاه الكامدة تعود مع "إيف سان لوران"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى حـواء-
انتقل الى: