أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 رسميًا.. واتساب تطلق تطبيقها لأجهزة ويندوز وماك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رسميًا.. واتساب تطلق تطبيقها لأجهزة ويندوز وماك   الأربعاء مايو 11, 2016 10:56 pm




أطلقت خدمة الدردشة الشهيرة "واتساب" تطبيقها الرسمي الخاص بنظامي تشغيل ويندوز وماك أو إس بعد انتظار دام طويلا من قِبل مستخدمي الخدمة.
ويُتيح التطبيق الجديد لمستخدمي أجهزة ويندوز 8 وما فوق بالإضافة إلى مستخدمي أجهزة ماك أو إس 10.9 وما فوق إمكانية الوصول إلى محادثاتهم التي تم إجراؤها على أجهزة الهاتف لديهم بأسلوب مشابه لخدمة واتساب ويب، بحيث يكفي أن يقوم المستخدم بمسح كود QR ليتمكن من تشغيل التطبيق على حاسبه.
ويقتصر عمل التطبيق على مزامنة محادثات المستخدم الموجودة على هاتفه وبضرورة اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت لتتوفّر إمكانية استخدام التطبيق على الحاسب، مع ميزات إضافية تميّز التطبيق عن نسخة الويب مثل التنبيهات واختصارات لوحة المفاتيح وغيرها من الإضافات.
ويمكن للمستخدم تحميل التطبيق الخاص بأجهزة الحاسب بمجرّد الدخول إلى الرابط الرسمي المخصص للتحميل ومن ثم تحميل التطبيق وتثبيته، وبعد ذلك تشغيله بأسلوب مماثل لطريقة تشغيل واتساب ويب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
رسميًا.. واتساب تطلق تطبيقها لأجهزة ويندوز وماك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى الجوال والإتصالات-
انتقل الى: