أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الرئيس الإيطالي يمنح رانييري وسام الاستحقاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الرئيس الإيطالي يمنح رانييري وسام الاستحقاق   السبت مايو 21, 2016 7:01 pm



منح الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا، المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، وسام الاستحقاق تكريما له على إنجازه بعدما قاد ليستر سيتي وبعكس كل التوقعات للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وقال متحدث باسم الرئاسة الإيطالية اليوم الجمعة، إن رانييري المولود في روما: "منح وسام الاستحقاق من الجمهورية الإيطالية".

وصار ليستر مصدر إلهام للجميع حول العالم بعدما توج باللقب لأول مرة متفوقا على أندية كبيرة وثرية مثل مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال رغم أنه كان قريبا من الهبوط في نهاية الموسم الماضي.

واحتفى جمهور اللعبة في روما بانجاز رانييري ورفعوا صوره في الحي الذي نشأ فيه.

وسبق لرانييري (64 عاما) قيادة أندية ايطالية مثل فيورنتينا ونابولي وروما بجانب أتليتيكو مدريد في اسبانيا وتشيلسي في انجلترا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الرئيس الإيطالي يمنح رانييري وسام الاستحقاق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: