أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سيميوني: غريزمان أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سيميوني: غريزمان أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم   السبت مايو 21, 2016 7:05 pm



يرى دييغو سيميوني، مدرب اتليتيكو مدريد، أن انطوان غريزمان واحد من أفضل ثلاثة لاعبين في عالم كرة القدم، وقال إنه يرجع الفضل في ذلك لقدرة مهاجمه على العمل بجدية ورغبته في الإنصات.

وبات غريزمان المتألق عنصرا مؤثرا في نجاح اتليتيكو هذا الموسم، ويتوقع سيميوني أن يحقق المهاجم الفرنسي توقعاته في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل.

وعن كيفية تطور غريزمان قال سيميوني: "العمل. الكثير من الجهد وقبوله الإنصات. أفضل وسيلة للتطور هو الإنصات. والآن هو بين أفضل ثلاثة لاعبين في العالم".

ويطلب سيميوني أداء جماعيا من فريقه في مواجهة ريال مدريد في ميلانو.

وقال المدرب الأرجنتيني: "أتوقع أشياء من الفريق. لا أركز على العمل الفردي. لدينا شكل وبنية للعمل الجماعي والموهبة الفردية تظهر من خلال ذلك".

ولم يكشف سيميوني عن أي تفاصيل أو إشارات تتعلق بالتشكيلة التي سيبدأ بها مباراة ميلانو.

وتحدث عن الدفاع قائلا "(خوسيه) خيمنيز و(ستيفان) سافيتش و(لوكاس) هرنانديز أو دييجو (جودين). يمكن لأي من الأربعة أن يلعب. الأربعة جيدون للغاية كل واحد في دوره المناسب.

وأضاف: "(يانيك كاراسكو) واحد بين الشبان الذين انضموا للفريق وتأقلموا سريعا مع احتياجات الفريق. وأمامه مستقبل هائل. وفي الوقت الذي نحتاجه فيه يمكنه إحداث الفارق. "يمكن أن يشارك لمدة ساعة أو 90 دقيقة أو 30 دقيقة. يمكنه أن يشارك في عدد الدقائق التي يحتاجها الفريق. والدقائق التي يشارك بها يجب أن تكون متميزة. وفي النهائي دقيقة واحدة يمكن أن تعني كل شيء."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سيميوني: غريزمان أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: