أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 احذروا من Allo

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: احذروا من Allo   السبت مايو 21, 2016 7:08 pm



حذر إدوارد سنودن، المتعاقد السابق مع وكالة الأمن القومي الأمريكية NSA المستخدمين من استعمال تطبيق التراسل الجديد من غوغل Allo، حيث وصفه بغير الآمن، وذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر.
وأوضح سنودن عبر التغريدة بأن كلامه يأتي بعد قرار غوغل تعطيلها التشفير من نوع طرف إلى طرف End-to-end بشكل افتراضي في تطبيقها الجديد.
وكانت غوغل التي أعلنت عن تطبيقها الجديد قبل أيام قد تحدثت عن وجود وضعية للتراسل الخفي يتم فيها استخدام تشفير من نوع طرف إلى طرف، وذلك باستخدام نفس بروتوكول التشفير الموجود في تطبيق الدردشة الآمن Signal والذي سبق وأن أوصى به سنودن باعتباره من أكثر تطبيقات الدردشة أمنًا. لكن الفارق بين التطبيقين حسب سنودن أو أن الدردشة الآمنة غير مُفعلة بشكل افتراضي في تطبيق Allo من غوغل، بل يتوجب تفعيلها يدويًا من طرف المستخدم في كل مرة أراد فيها بدء محادثة آمنة.
كما أن استخدام تطبيق غوغل بوضعية التخفي يؤدي إلى تعطيل بعض أبرز ميزات التطبيق مثل ميزة الردود المُقترحة وبعض الميزات الأخرى، مما يعني أنه على المستخدم تعطيل وضعية التخفي للاستفادة من معظم ميزات التطبيق.
ويعتبر تطبيق Allo، والذي أعلنت عنه غوغل هذا الاسبوع خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2016 والمنعقد حاليًا في ماونتن فيو في كاليفورنيا، ردًا من الشركة على تطبيقات التراسل الأخرى والذي يقدم ضمنه المساعد الشخصي الذكي كميزة إضافية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
احذروا من Allo
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى الجوال والإتصالات-
انتقل الى: