أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 "السحب الحارقة" من بركان إندونيسيا تقتل 7 أشخاص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: "السحب الحارقة" من بركان إندونيسيا تقتل 7 أشخاص   الأربعاء مايو 25, 2016 5:08 am



قال مسؤول إندونيسي، اليوم الأحد، إن حصيلة ضحايا سحب الدخان والرماد المتدفقة من بركان بغربي إندونيسيا ارتفعت إلى سبعة قتلى، بالإضافة إلى إصابة شخصين آخرين بجروح خطيرة.
ونقلت وكالة أنباء "رويترز" عن المتحدث باسم الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث سوتوبو بورو نوجروهو أن عدد الضحايا قد يرتفع بسبب ثوران بركان جبل سينابونج في سومطرة الشمالية، والذي بدأ منذ أمس السبت.
وأوضح "نوجروهو" أن "فريق البحث والإنقاذ يمشط المنازل والأراضي الزراعية في المنطقة؛ للبحث عن مزيد من الضحايا، ومن غير الواضح عدد الأشخاص الذين كانوا في المنطقة الحمراء عندما اندفعت السحب الحارقة".
وكان بركان جبل سينابونج ثار بشكل متقطع منذ أواخر عام 2013 وقتل ستة عشر شخصاً، فيما تم تشريد عشرات الآلاف مؤقتاً خلال فترة مكثفة من ثورات البركان في عام 2014. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
"السحب الحارقة" من بركان إندونيسيا تقتل 7 أشخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: