أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 20 ألف نحلة تطارد سيارة على مدى يومين لـ"استعادة الملكة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: 20 ألف نحلة تطارد سيارة على مدى يومين لـ"استعادة الملكة"   الجمعة مايو 27, 2016 2:42 am





ظلت خلية من 20 ألف نحلة تطارد سيارة دفع رباعي على مدى يومين في مقاطعة بيمبروكشاير جنوب غرب ويلز؛ وذلك من أجل استعادة النحلة الملكة التي احتُجزت بالخطأ داخل السيارة.
 
وحسب صحيفة "مترو" البريطانية، بدأت المطاردة حين دفعت الرياح الشديدة أفراد خلية نحل إلى الالتصاق بسيارة ميتسوبيشي رباعية الدفع، وتجمع خمسة من العاملين بمنحل العسل مع مجموعة من المارة، وتمكنوا من إدخال النحل إلى صندوق؛ لكن الرياح أعادت النحلة الملكة إلى الحقيبة الخلفية للسيارة، دون أن يفطن قائد السيارة لما حدث؛ فغادر المكان ومعه الملكة.
 
ونقلت الصحيفة عن "روجر بيرنز"، أحد العاملين بالمنحل، قوله: إن 20 ألف نحلة ظلت على مدى 48 ساعة تطارد السيارة، ملتصقة بالجزء الخلفي، وهو الكابوس الذي عاشه صاحب السيارة، حتى خرجت الملكة وعادت للخلية.












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
20 ألف نحلة تطارد سيارة على مدى يومين لـ"استعادة الملكة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: