أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 افضل قطرة انف للاطفال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: افضل قطرة انف للاطفال   الجمعة مايو 27, 2016 3:34 am






قد يعاني الطفل منذ صغره من الكثير من المشاكل الصحية التي تسبب له انزعاجًا وألمًا حادًا. يعتبر انسداد الأنف من بين هذه المشاكل التي تؤدي إلى ايجاد الطفل صعوبة في التنفس. في هذه الحالة، تعتبر قطرة الأنف من أفضل الطرق التي يمكنها أن تعالج المشكلة إذ إنها تسمح بخروج كل ما يسبب هذا الإنسداد. لكن ما هي أفضل قطرة يمكنك أن تعطيها لطفلك؟


بدايةً، لا يجب على طفلك استخدام أي دواء أو قطرة من دون الحصول على موافقة الطبيب للتأكد من صحته ومن أنه مناسب لطبيعة جسمه.


غالبًا ما ينصح باستخدام قطرة أوتريفين أو Otrivin في حال كان يعاني الطفل من انسداد في انفه إذ إنها تحد من هذه المشكلة ومن الأعراض التي تترافق معها ومن بينها نزلات البرد والإنفلونزا والتهاب الجيوب الأنفية وغيرها.


تحتوي هذه القطرة على مادة الزايلوميتازولين التي تحد من تدفق الدم في بطانة الأنف والجيوب الأنفية. أيضًا، تساعد على الحد من إنتاج المخاط، الأمر الذي يساعد على معالجة انسداد الأنف.


يلاحظ الطفل فعالية هذا الدواء بعد بضعة دقائق ويمكن استخدامه كل عشر ساعات تقريبًا، أي لمرتين أو ثلاث مرات خلال النهار. تعتبر هذه القطرة مفيدة أيضًا من أجل تنظيف أنف الطفل وإخراج كل المخاط الموجود في الأنف.


أما من أجل استخدامه، فعليك وضع قطرتين في كل فتحة والإنتظار لمدة دقيقة قبل تنظيف أنف الطفل بالمنديل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
افضل قطرة انف للاطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الطب والصـحة-
انتقل الى: