أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 5 نصائح لتضخيم عضلات الكتف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: 5 نصائح لتضخيم عضلات الكتف   الجمعة مايو 27, 2016 3:36 am



يهتم الكثير من الرياضيين بعضلات الكتف التي تمنح الرجل مزيداً من القوة، وبالطبع فهي تحتاج مجموعة تمارين لتقويتها بشكل خاص والتي تتضمن تمارين أعلى الظهر وتمارين رفع الأثقال.
وإليك عزيزي الرجل مجموعة من التمارين يجب القيام بها للحصول على أفضل النتائج لتضخيم عضلات الكتف:
-مشية المزارع بالدمبل:
تقوم خلال هذا التمرين بالسير لمسافة من 50: 100 ياردة مع حمل الدمبل على الذراعين.
-رفع الأثقال:
وهي أشبه بتمارين رفع الأثقال حيث تقوم بثني الوركين مع القبض على الشريط الحديد، ورفع الوزن ليكون أمام صدرك، عمل على تحفيز عضلات الذراعين العلوية.
-رفع الدمبل للخلف:
في هذا التمرين تقوم باختيار أقصى حمل من الدمبل مع رفع الكتفين مباشرة لأعلى صعودا وهبوطا من الحفاظ على استقامة الظهر دون تقوس.
-دفع الوزن لأعلى:
يكون هذا التمرين برفع الدمبل أعلى الصدر والكتفين، مع القيام بالتقرقض بشكل جزئي بتكرار من 1: 5 مرات في المجموعة الواحدة، والراحة من 2: 5 دقائق بين المجموعات.
-القرفصاء مع حمل الأثقال:
وفي هذا التمرين حاول استخدام قبضة واسعة لحمل الوزن مع القيام بتمارين القرفصاء العادية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
5 نصائح لتضخيم عضلات الكتف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الطب والصـحة-
انتقل الى: