أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 رسمياً.. جرعة من الأفيون أنهت حياة المغني العالمي برينس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رسمياً.. جرعة من الأفيون أنهت حياة المغني العالمي برينس   السبت يونيو 04, 2016 1:44 am



بعد مرور حوالي شهر ونصف على وفاة المغني الأميركي برينس (21 إبريل)، أثبت الطب الشرعي أنه توفي إثر جرعة زائدة من مسكّن للألم يحتوي على الأفيون.
فبحسب معهد الطب الشرعي توفي برينس البالغ من العمر 57 عاماً، من جرعة زائدة من مادة فينتانيل، وهي عقار أفيوني مضاد للألم قوي جداً، ما يؤكد بالتالي الفرضية المرجحة لتفسير وفاة الفنان الأميركي المباغتة.
ويعتبر مسكن الألم فينتانيل أقوى بـ50 إلى 100 مرة من المورفين، على ما تفيد المراكز الأميركية لمراقبة الأمراض والوقاية منها. وهو يستخدم عادة لتسكين أوجاع مزمنة بشكل عام عندما تفشل العلاجات بمسكنات الآلام الأخرى.
ولم تعرف بعد الأسباب التي دفعت برينس لتناول مسكنات الأوجاع، لكن ثمة الكثير من الشائعات بهذا الخصوص.
فذكرت بعض المواقع الصحافية التي تعنى بأخبار المشاهير، أن الفنان كان يعاني من مرض عضال دفعه إلى تناول مسكنات الأوجاع القوية هذه.

في حين أوضحت المغنية وعازفة الدرامز شيلا اي، التي كان برينس راعي مسيرتها الفنية، لمحطة "سي بي أس" التلفزيونية الأميركية أن الحفلات الموسيقية الكثيرة نالت من الفنان جسدياً. وذكرت وسائل إعلام عدة أن برينس كان يعاني من أوجاع في الورك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
رسمياً.. جرعة من الأفيون أنهت حياة المغني العالمي برينس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: