أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مادونا تكسب معركة قضائية مهمة فما هي؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مادونا تكسب معركة قضائية مهمة فما هي؟   السبت يونيو 04, 2016 1:47 am



كسبت مادونا الخميس معركة قضائية مهمة حول حقوق تأليف أغنيتها الشهيرة "فوغ" بموجب قرار قضائي، من شأنه مساعدة الفنانين الذين يستعينون بالعينات الموسيقية المسجلة مسبقا (سامبلينغ).
وسبب هذا النزاع هو معزوفة قصيرة مع الآلات النحاسية تعزف خمس مرات على النسخة الإذاعية من أغنية "فوغ" الصادرة سنة 1990، وتطالب فرقة "سالسول أوركسترا" مادونا بحقوق التأليف.
وقالت سوزان غرابر القاضية في محكمة الاستئناف الفدرالية التي تنظر خصوصا في قضايا كاليفورنيا إن أي هيئة محلفين "عاقلة لن ترى أن الجمهور العريض في وسعه التعرف على مصدر" المعزوفة في قطعة مادونا.
وكانت فرقة الفانك الأميركية "سالسول أوركسترا" هي التي سجلت هذه المعزوفة بواسطة آلات موسيقية نحاسية في بداية الثمانينيات لأغنيتهم "أو آي لاف ايت (لاف بريك)"، ثم سجل منتج هذه الأغنية شيب بيتيبون أغنية "فوغ" مع مادونا.
وقد أطلقت مجموعة "في ام جي سالسول" ملاحقات قضائية ضد النجمة الأميركية والمنتج، بحجة أنه ينبغي عليهما دفع بدلات لاستخدام هذه العينة.
وخلصت القاضية إلى أن هذا الاستخدام للعينات الموسيقية المسجلة مسبقا لا يمس بحقوق التأليف.
ويتعارض القرار الصادر عن محكمة الاستئناف الخميس مع القرارات السابقة الصادرة في هذا الخصوص. وهو يخدم مصالح الفنانين الذين يعتمدون طريقة السامبلينغ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مادونا تكسب معركة قضائية مهمة فما هي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: