أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سمكة قرش تلتهم قدم شاب في مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سمكة قرش تلتهم قدم شاب في مصر   الأحد يونيو 05, 2016 4:58 am



التهمت سمكة قرش السبت قدم شاب مصري كان يسبح خلال رحلة بحرية في البحر الأحمر، في أول هجوم من نوعه منذ مقتل سائح ألماني العام الفائت 2015.
ووقع الحادث في منطقة العين السخنة السياحية في محافظة السويس، نحو 150 كلم شرق القاهرة، وفقاً لما قاله محافظ السويس مجدي عبد العال. وهاجمت سمكة القرش عمرو عبد القادر البالغ من العمر 23 عاماً، فيما كان يسبح بعيداً عن الشاطئ ولاذت بالفرار، بحسب المصدر نفسه.
من جهته، قال مدير الطوارئ بوزارة الصحة في السويس رضا زغلول إن الشاب "وصل إلى المستشفى وهو يعاني من بتر كامل في قدمه اليسرى. وخضع لعملية جراحية ووضعه مستقر الآن".
يذكر أن هجمات أسماك القرش ليست شائعة في مصر. وكان آخرها في مارس 2015 حين هاجمت سمكة سائح ألماني خمسيني وقتلته في البحر الأحمر، بينما كان يسبح خلال رحلة بحرية في مدينة القصير.
وأواخر العام 2010 ، قتلت سائحة ألمانية سبعينية وأصيب 4 سياح روس بجروح خطرة في 3 هجمات لأسماك القرش في منتجع شرم الشيخ في سيناء. وإثر ذلك، منعت السلطات السباحة في خليج نعمة في شرم الشيخ لمدة أسبوع. وفي يونيو 2009 قتلت سائحة فرنسية بعد أن هاجمتها سمكة قرش في مرسى علم على البحر الأحمر جنوب شرق مصر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سمكة قرش تلتهم قدم شاب في مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: