أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 بايرن ميونيخ يستهل موسمه بمواجهة غوارديولا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: بايرن ميونيخ يستهل موسمه بمواجهة غوارديولا   الثلاثاء يونيو 07, 2016 3:16 am




سيستهل بايرن ميونيخ الألماني بقيادة مدربه الجديد الإيطالي كارلو انشيلوتي موسمه الجديد، في مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه السابق الإسباني بيب غوارديولا في مباراة ودية في كرة القدم ستقام في 20 يوليو ضمن اطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.
وقال بايرن في بيان رسمي وزعه اليوم الاثنين: "أول لقاء قمة في الموسم. سنواجه مانشستر سيتي على ملعب اليانز ارينا في 20 يوليو في الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي في غياب اللاعبين الدوليين لكن بوجود (الفرنسي) ريبيري، (فيليب) لام، (الهولندي اريين) روبن و(الاسباني) تشابي الونسو".
وستكون الفرصة سانحة امام انصار الفريق البافاري لاستقبال المدرب الجديد في اول مباراة له على ملعب اليانز ارينا ورؤية مدربه السابق الذي امضى معه ثلاثة مواسم.
وقاد غوادريولا بايرن ميونيخ الى احراز 7 القاب على مدى ثلاث مواسم لكنه فشل في تخطي الدور نصف النهائي في ثلاث محاولات في دوري ابطال اوروبا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
بايرن ميونيخ يستهل موسمه بمواجهة غوارديولا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: