أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 وصول سفينة مجهزة بروبوت للبحث عن صندوقي الطائرة المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: وصول سفينة مجهزة بروبوت للبحث عن صندوقي الطائرة المصرية   الجمعة يونيو 10, 2016 5:05 am



وصلت إلى ميناء الإسكندرية، ظهر اليوم الخميس، سفينة البحث المجهزة بروبوت والتي تعاقدت معها وزارة الطيران المدني للقيام بأعمال البحث واستعادة صندوقي المعلومات الخاصين بالطائرة المصرية المنكوبة، والتي سقطت في مياه البحر المتوسط منتصف الشهر الماضي.
وستشارك السفينة الفرنسية في أعمال البحث عن حطام الطائرة من خلال مسح لقاع البحر فى المنطقة التي تم تحديدها، وكان في استقبالها عند وصولها أعضاء لجنة التحقيق في حادث طائرة مصر للطيران.
وقال مصدر مسؤول بلجنة التحقيق في الحادث إنه تم تقديم كافة التسهيلات لفريق عمل السفينة والدعم اللوجستي من تراخيص وخدمات أرضية وتوفير المتطلبات اللازمة لإنجاز عمل السفينة وذلك بالتنسيق مع هيئة ميناء الإسكندرية وكافة الجهات المعنية.
يذكر أن سفينة "لا بلاس" التابعة للبحرية الفرنسية قد رصدت في الأول من يونيو، إشارة من أحد الصندوقين الأسودين للطائرة التي كانت تقوم برحلة بين باريس والقاهرة وهوت بين جزيرة كريت والساحل الشرقي لمصر مع ركابها الـ66، بعدما اختفت فجأة عن شاشات الرادار.
ويستمر الصندوقان الأسودان 30 يوماً في إرسال الإشارات، لذا فإن هناك سباقا مع الزمن لاستخراجهما من قاع البحر.
وباتت العمليات أصعب بسبب عمق المياه الذي يبلغ في هذه المنطقة 3000 متر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
وصول سفينة مجهزة بروبوت للبحث عن صندوقي الطائرة المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: