أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 فسحة هدوء في قلب المدينة الصاخب من "إيلي صعب"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: فسحة هدوء في قلب المدينة الصاخب من "إيلي صعب"   الجمعة يونيو 10, 2016 5:13 am



الرحلة التي قام بها المصمم اللبناني إيلي صعب في مجموعته الخاصة برحلات 2017 كانت إلى اليابان. وقد استوحى من جمالياتها المتعددة والمتناقضة الأهواء، التي تجمع بين التقليدي وروح المدينة العصرية، خطوطاً حوّلها إلى أزياء في منتهى الأناقة.
42 إطلالة قدّمها صعب في مجموعة Elie Saab Resort2017 التي تميّزت بقصّاتها الغرافيكية وأحزمتها التي تلتفّ حول الخصور مذكّرةً بزي الكيمونو الياباني. الأثواب القصيرة تميّزت بنعومة أقمشتها المنسدلة وبأنوثتها اللافتة، أما التوبات فلفتتنا بأكتافها المكشوفة وترافقت السترات الجلدية مع الفساتين القصيرة حينا،ً ومع السراويل الرياضية حيناً آخر.
الأزهار الربيعية اتخذت أشكالاً متعددة في هذه المجموعة، فرأيناها مشغولة على الدانتيل ومطبوعة على خلفية بيضاء أو سوداء، مطرّزة على جاكيتات راكبي الدراجات النارية أو على ثوب من التول باللون الوردي الفاتح. وقد تفتّحت أزهار الكرز على التصاميم متخذةً أبعاداً ثلاثية فوق قماش الغيبور والجلود المشغولة والمطرّزة.
الكشاكش شكّلت عنصراً أساسياً في تصاميم هذه المجموعة لتزيّن أطراف الأكمام أو لتدخل كعنصر أساسي مكوّن للأثواب القصيرة الخاصة بالمناسبات النهارية وللأثواب الطويلة التي تليق بأرقى الحفلات.
حرص إيلي صعب على أن تكون ألوان هذه المجموعة غنيّة ومنعشة، فاصطبغت إطلالاته بظلال الزهري وألوان الخزامى، والخزف، والليمون، والميموزا، والكرز بالإضافة إلى أناقة الأبيض والأسود.
حملت عارضات Elie Saab حقيبة Le31 الشهيرة التي ارتدت كل أنواع الزخرفة، والطبعات والغرافيك إلى الجلود الملوّنة والمشغولة، مروراً بالخرز والرسوم. أما الأحذية فجاءت جلديّة أنيقة مع كعوب خشبية عالية مستوحاة من الأحذية اليابانية التقليدية.
أراد إيلي صعب لهذه المجموعة أن تشكّل فسحة هدوء، وصفاء، وألوان غير متوقعة في قلب المدينة الصاخب، ندعوكم لاكتشاف بعض تصاميمها فيما يلي:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
فسحة هدوء في قلب المدينة الصاخب من "إيلي صعب"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى حـواء-
انتقل الى: