أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 "لانكوم" تطلق "جوسي شايكر" في بيروت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: "لانكوم" تطلق "جوسي شايكر" في بيروت   الإثنين يونيو 13, 2016 2:15 am


يشكّل "جوسي شايكر" Juicy Shaker من "لانكوم" Lancome وسيلة تجميلية جديدة تغطّي الشفاه بألوان صيفية ساطعة يمكن التحكّم بقوتها، وتؤمن لمعة دون الملمس اللزج الذي يرافق عادة ملمّعات الشفاه الكلاسيكية.
 
يتخذ Juicy Shaker شكل قارورة صنع كوكتيل العصائر، وهو يحتاج إلى أن نرجّه قبل الاستعمال لمزج الزيت مع المواد اللونية الموجودة في تركيبته. كما يتميّز بأداة تطبيق على شكل وسادة ناعمة الملمس تسهّل تطبيقه بشكل متوازٍ.
تجمع تركيبة هذا المستحضر الثنائية بين الخواص المريحة للزيوت المغذية والفعالية المنشّطة للمواد اللونية. وهو غنيّ بمكوّن زيتيّ ينحلّ فوراً على الشفاه ليكسبها النعومة والراحة والإشراقة الساطعة.
 
وقد نظّمت Lancome حفلاً لإطلاق Juicy Shaker في بيروت بحضور نخبة من الوجوه الاجتماعية والإعلامية حظيت بفرصة تجربة هذا المستحضر والحصول على نصائح لتطبيقه من خبراء العلامة. "العربية.نت" حضرت الحفل وعادت باللقطات التالية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
"لانكوم" تطلق "جوسي شايكر" في بيروت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى حـواء-
انتقل الى: