أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ماغي بو غصن: لا يستطيع أحد أن "يلغيني"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ماغي بو غصن: لا يستطيع أحد أن "يلغيني"   الجمعة يونيو 17, 2016 1:56 am



قدمت الممثلة ماغي بو غصن العديد من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية التي تركت بصمة في مشوارها التمثيلي، وهي تحضر للمزيد، كما جاء في هذا الحديث الذي خصت به العربية.نت.
قدمت ماغي بو غصن العديد من الأفلام السينمائية منها "بيبي"، "فيتامين"، "السيدة الثانية" التي كانت كلها من إنتاج زوجها جمال سنان، فضلاً عن العديد من المسلسلات الدرامية، من بينها "كفى"، "عصر الحريم"، "آخر خبر" و"24 قيراط"...
كان لها حصة في الموسم الرمضاني هذا العام من خلال تجسيدها لشخصية "الدكتورة جنى" في مسلسل "يا ريت" إلى جانب كل من الممثلَيْن السوري مكسيم خليل واللبناني جوزيف بو نصار، وغيرهما وهي سعيدة بهذه الشخصية التي تركز فيها، على ترجمة إحساس عالٍ أكثر من الاهتمام بالشكل والأزياء والإكسسوار حسبما أكدت.
وللمرة الأولى قدمت دور البطولة إلى جانب الممثل مكسيم خليل وهي ارتاحت جدا في مشاركته البطولة، كما ولوجود قيس الشيخ نجيب والذي ربطتها به "كيميا" وصداقة وثيقة داخل وخارج المسلسل.
أشارت إلى أنها لا تخاف من المقارنة أبدا بينها وبين سيرين عبدالنور في الوقوف إلى جانب مكسيم خليل (سيرين مثلت إلى جانب مكسيم في "روبي") لأن لكل ممثلة ميزاتها المختلفة عن غيرها والدليل أن المسلسل ناجح والانسجام كبير بينها وبين مكسيم، وهذا الأخير تعتبره نجما جيدا و"علاقتها كانت ممتازة أمام الكاميرا وبعيداً عنها"، على حد تعبيرها.
ولا تعتبر ماغي نفسها النجمة الأولى في التمثيل إنما نجمة من بين النجمات الكثيرات "والسماء تستوعب الكثير"، وهي ليست ممثلة "كاملة الأوصاف" وأنه لا يزال أمامها مشوار طويل في التمثيل. حسبما أشارت.
ثم قالت "لا أحد يستطيع أبدا أن يلغي الآخر، ومن يفعل ذلك سينقلب السحر عليه ولا أحد في الدنيا يستطيع أن يلغيني فأنا واحدة من مجموعة ممثلات ناجحات، ومستمتعة بهوايتي التمثيلية ولا أطمح لأن أكون النجمة الأولى".
كشفت ماغي أن هناك مشروعاً تلفزيونياً درامياً جديداً من كتابة كلوديا مرشليان، ومشروع فيلم سينمائي من إخراج ايلي حبيب، لكن ستأخذ فترة استراحة من التمثيل لتسافر في فترة نقاهة مع عائلتها لتعود بعدها للتحضير لهذه الأعمال.
ماغي هي أم لولدين هما صبي (ريان 12 عاماً)، وبنت (يارا 8 سنوات)، تجمعها بهما صداقة وتطبخ لهما بنفسها وتعطيهما الكثير من وقتها، وحين تتضايق تغمرهما فيزول الهم تماما عنها، وتوضح أن لدى ابنها ريان ميولاً تمثيلية" ولكن ليس الآن وقت التمثيل بل الدراسة.
ماغي تستمع لنوال الزغبي، وتحب أغنياتها وكذلك اليسا وراغب علامة ..
تقول أخيراً "يا ريت لم تعطِ بعض الأشخاص أكثر من حجمهم لأنها أخطأت في ذلك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ماغي بو غصن: لا يستطيع أحد أن "يلغيني"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: