أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مدرب بلجيكا لمنافسيه: من يهاجم أمامنا سيعاقب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مدرب بلجيكا لمنافسيه: من يهاجم أمامنا سيعاقب   الجمعة يونيو 24, 2016 12:31 am





بعد الفوز 1-صفر على السويد أمس الأربعاء في ختام دور المجموعات في بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 حذر مارك فيلموتس مدرب بلجيكا من أن أي منافس سيهاجم أمام فريقه سيعاقب.

وتعرض فيلموتس لانتقادات عديدة بعد بداية مشوار بلجيكا التي تملك الكثير من المواهب المتميزة بالهزيمة 2-صفر أمام ايطاليا لكن الفريق انتصر بعد ذلك على ايرلندا والسويد.

ومنح الفوز بهدف راديا ناينجولان بلجيكا مكانا في دور الستة عشر حيث ستواجه المجر.

وقال فيلموتس: "السويد كانت مجبرة على الهجوم وإذا فعل أحد ذلك أمامنا فإنه سيعاقب. الحصول على ست من أصل تسع نقاط هو أمر جيد للغاية ومنذ الهزيمة أمام ايطاليا بدأنا في التحسن. حافظنا على شباكنا نظيفة في مباراتين متتاليتين".

وأضاف بعد حصول بلجيكا على المركز الثاني خلف ايطاليا: "اعتقدت الجماهير أننا انتهينا بعد أول مباراة لكننا عدنا إلى الطريق الصحيح وتأهلنا عن مجموعة صعبة".

لكن لاعبي بلجيكا كانوا أكثر حذرا في رؤيتهم للقادم.

وقال ايدن هازارد: "المجر منافس صعب. شاهدنا الدقائق الأخيرة من مباراتها أمام البرتغال. اللاعبون اجتهدوا للغاية في المباراة وهي تملك مجموعة جيدة من اللاعبين. سنحتاج إلى تقديم أداء جيد آخر لنتأهل إلى دور الثمانية".

وأكد الحارس تيبو كورتوا أن المجر التي لم تكن مرشحة للتأهل إلى الدور التالي ستكون اختبارا صعبا لفريقه.

وقال: "مباريات دور الستة عشر مفتوحة على كل الاحتمالات. كل الفرق من الصعب الفوز عليها. لا يمكننا أن نعتقد أن مواجهة المجر ستكون سهلة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مدرب بلجيكا لمنافسيه: من يهاجم أمامنا سيعاقب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: