أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 تطبيق Mybridge لتطوير حياتك المهنية على آيفون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: تطبيق Mybridge لتطوير حياتك المهنية على آيفون   السبت يوليو 09, 2016 5:13 pm




إن كنت تعتقد أن تطبيقات الهواتف الذكية مقتصرة على التواصل الفوري أو تحرير الصور والألعاب، فلا شك أن عليك إعادة النظر في هذا الأمر، حيث تتوفر العديد من التطبيقات التعليمية المفيدة والمميزة على متاجر التطبيقات والتي يُمكن للمستخدمين من خلالها زيادة معرفتهم وتطوير مهاراتهم في مجالات معينة.
تطبيق Mybridge هو أحد التطبيقات المتميزة التي يُمكن من خلالها تطوير حياتك المهنية عبر مجموعة واسعة من المصادر في عدة مجالات.
فمثلاً يُمكن للمصممين والمبرمجين الاستفادة من التطبيق لتعلم المزيد حول تصميم مواقع الإنترنت، تطوير الويب، هندسة البرمجيات أو تعلم لغات البرمجة مثل HTML5، Python، Java وغيرها من المواد المتعلقة بهذا المجال وذلك من خلال قراءة مقالات مميزة ومختارة بعناية في مختلف التصنيفات.
كذلك يوفر التطبيق عدة مقالات ومصادر تعليمية لرواد الأعمال وزيادة معرفتهم في عدة مجالات مثل القيادة، تأسيس الشركات الناشئة، رفع التمويل، إدارة المنتجات بالإضافة إلى توفير أهم الأخبار التقنية لإبقائهم على اطلاع بآخر المستجدات في هذا المجال.
كما يُمكن للمسوقين الاستفادة من التطبيق وتعلم المزيد حول تحسين محركات البحث SEO، استسراع النمو Growth Hacking، التسويق الاجتماعي، الإعلان على شبكة الإنترنت، التسويق عبر البريد الإلكتروني وغيرها من المجالات.
أخيراً، فإن تطبيق Mybridge متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 9 أو أحدث ويأتي بحجم 64.7 ميغابايت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
تطبيق Mybridge لتطوير حياتك المهنية على آيفون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى الجوال والإتصالات-
انتقل الى: