أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 تطبيق Finder لإدارة ملفاتك على أجهزة "أندرويد"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: تطبيق Finder لإدارة ملفاتك على أجهزة "أندرويد"   السبت يوليو 09, 2016 5:15 pm



يحتاج الكثير من مستخدمي أجهزة "أندرويد" إلى تنزيل تطبيقات متخصصة في إدارة الملفات وذلك بهدف تنظيم وترتيب مختلف الملفات المخزنة على الهاتف بكفاءة وفاعلية.
تطبيق Finder يُعد من التطبيقات الجديدة والمميزة في إدارة الملفات على أجهزة "أندرويد"، ويتميز التطبيق بتصميم أنيق بلغة "غوغل" Material design مع واجهة مستخدم بسيطة.
ويوفر التطبيق جميع المزايا الأساسية المتوفرة في تطبيقات إدارة الملفات مثل القص، النسخ، اللصق، الحذف، إعادة التسمية والبحث.
ويدعم التطبيق ميزة التصنيف الذكي للملفات حيث يقوم بجمع ملفات الفيديو، الموسيقى، الصور، المستندات، ملفات APK ومن ثم فرزها تلقائياً، كما يدعم التطبيق العديد من اللغات من بينها اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية والتركية.
ويُمكن للمستخدمين إدارة الملفات بسهولة وفاعلية سواءً تلك المخزنة على الذاكرة الداخلية للجهاز أو الملفات المخزنة على بطاقة خارجية من نوع "مايكرو إس دي".
أخيراً، فإن تطبيق Finder متوفر مجاناً عبر متجر "غوغل بلاي" بحجم 4.8 ميغابايت فقط، وهو متوافق مع نظام "أندرويد" إصدار 4 أو أحدث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
تطبيق Finder لإدارة ملفاتك على أجهزة "أندرويد"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى الجوال والإتصالات-
انتقل الى: