أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
  • لله اكبر الله اكبر الله اكبر ، لا اله الا الله … الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، ولله الحمد .
  • الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان وبحمده بكرة واصيلا ، لا اله الا الله وحده صدق وعده ونصر عبده واعز جنده وهزم الأحزاب وحده ن لا اله الا الله ولا نعبد الا اياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وعلى اصحاب سيدنا محمد وعلى انصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى زرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا .
  • الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، لا اله الا الله … الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، ولله الحمد .


شاطر | 
 

 "مايكروسوفت" تطرح اللعب بأي مكان Play Anywhere

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 26575
نقاط : 42879
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: "مايكروسوفت" تطرح اللعب بأي مكان Play Anywhere   السبت يوليو 09, 2016 5:16 pm




أكدت شركة "مايكروسوفت" موعد وصول ميزة "اللعب في أي مكان Play Anywhere"، وتُنهي الميزة الخط الفاصل بين الحاسب الشخصي ومنصة الألعاب بالنسبة للمستخدمين الذين يقومون بتقسيم أوقاتهم للعب على الجهازين.
وكانت شركة "مايكروسوفت" قد أعلنت عن الميزة الجديدة خلال مؤتمرها الذي عقدته على هامش مشاركتها في معرض الألعاب وأجهزتها E3 2016 الذي عُقد في الشهر الماضي.
وأشار متحدث باسم الشركة في تصريح لموقع Polygon بأن الميزة ستصل للمستخدمين بتاريخ 13 سبتمبر القادم، مع وجود بعض التنبيهات الهامة التي يجب معرفتها.
حيث ينبغي على المستخدم القيام بتثبيت تحديث نظام "ويندوز 10" السنوي، والذي أعلنت الشركة عن قيامها بطرحه للمُستخدمين بتاريخ 2 أغسطس القادم، في سبيل تمكنه من لعب الألعاب الـ 12 التي المُعلن عنها حتى الآن.
ويجب على المُستخدم القيام بتحديث منصته للألعاب إكس بوكس ون Xbox One إلى التحديث الصيفي الذي ينبغي أن يصل قريباً لجميع أصحاب الأجهزة.
ويمكن للمُستخدم بعد تحقيق تلك الشروط شراء الألعاب الداعمة للميزة الخاصة بجهاز الحاسب الشخصي وتشغيلها على منصة "إكس بوك ون" أو العكس بالعكس.
وتدعم الميزة حالياً قائمة الألعاب التالية Gears of War 4 وForza Horizon 3 وReCore وSea of Thieves وHalo Wars 2 وScalebound وKiller Instinct – Season 3 وState of Decay 2 وArk: Survival Evolved وCuphead وWe Happy Few وCrackdown 3.
وتعمل الميزة على الدمج بين اللعبة ضمن الجهازين بحيث يتم حفظ جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالمُستخدم من النقاط التي جمعها والمرحلة الحالية التي وصل إليها والتقدم والمحتوى الذي قام بتحميله عبر كلتا المنصتين بحيث يُمكنه إكمال اللعب عبر أي من الجهازين بدون أي خسارة أو تكرار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
"مايكروسوفت" تطرح اللعب بأي مكان Play Anywhere
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج لتشغيل جميع صيغ الفيديو للموبايل
» بلاكبيري" تكشف عن PlayBook.. جهاز كمبيوتر لوحي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى الكمبيوتر والبرامج-
انتقل الى: