أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 تكلم مع هاشم لعبة سعودية للأطفال بشخصية تفاعلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: تكلم مع هاشم لعبة سعودية للأطفال بشخصية تفاعلية   السبت يوليو 16, 2016 12:18 am



أطلقت مجموعة من المطورين السعوديين تطبيقا جديدا باسم "تكلم مع هاشم" الذي يوفر شخصية تفاعلية تتيح للطفل اللعب والتعلم معا.
وقال مطورو تطبيق "تكلم مع هاشم" إنه "أول وأضخم لعبة عربية سعودية من حيث الفكرة والمحتوى التعليمي والأسلوب العصري الحديث الذي لا يوجد بأي تطبيق عربي لحد الآن".
وأوضح المطورون أن هذه الشخصية تتفاعل مع صوت الطفل وحركة أصبعه وتأكل معه وتلعب معه الكرة بأسلوب جديد، إذ يجب أن يصلي لكي يحصل على نقاط، ويجب أن يجعل هاشم ينام ويأكل ويلبس أيضا لكي يحصل على النقاط والتي يشتري بها الملابس والطعام له.
ويخطط مطورو "تكلم مع هاشم"، الذي يتفاعل مع الطفل ويعيش ويكبر معه، لدعم تقنية الواقع المعزز باستخدام نظارات الواقع الافتراضي VR.
ويمكن لمستخدمي نظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس تنزيل التطبيق من متجري غوغل بلاي وآب ستور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
تكلم مع هاشم لعبة سعودية للأطفال بشخصية تفاعلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى الجوال والإتصالات-
انتقل الى: