أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 حقيقة ظهور فنان مصري بملابسه الداخلية على مقهى شعبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: حقيقة ظهور فنان مصري بملابسه الداخلية على مقهى شعبي   الجمعة يوليو 22, 2016 2:49 am



تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الخميس مجموعة صور للفنان أحمد راتب وهو يجلس على أحد مقاهي محافظة الإسكندرية مرتدياً ملابسه الداخلية فقط .
وقال بعض النشطاء إن الصور التقطت للفنان صباح اليوم الخميس حيث جلس على أحد المقاهي في الإسكندرية مرتديا فانلة داخلية وشورت وطلب كوبا من الشاي تناوله مع سيجارته ثم استقل سيارته وغادر المكان مما أثار دهشتهم معتقدين أن الفنان ربما قد لجأ إلى ذلك هربا من الحر الشديد.
وفور انتشار الصور بصورة واسعة النطاق اتصل البعض بالفنان أشرف زكي مستنكرين تصرف زميله أحمد راتب حيث أكد عبد الباقي أن راتب لا يمكن أن يفعل ذلك وأن الصور ربما تكون ضمن مشاهد يتم تصويرها لعمل سينمائي جديد فيما حاول بعض الصحافيين الاتصال بالفنان أحمد راتب لاستيضاح الأمر ولكنه لم يرد في البداية.
وعقب ساعة من انتشار الصور خرج الفنان أحمد راتب وأدلى بتصريحات لعدة صحف مصرية كاشفا فيها حقيقة تلك الصور وقال إن الصور هي بالفعل مشاهد له ضمن فلم جديد اسمه "مراتي في الكلبش" و أنه يجسد فيه شخصية أستاذ جامعي مضطرب نفسيا ويقوم بتصرفات غريبة.
وأشار راتب إلى أن تصوير مشاهد الفيلم في مدينة الإسكندرية ستستغرق 5 أيام، مضيفا أن الفيلم من إخراج فكري عبد العزيز ويشارك في بطولته " نهال عنبر، ريكو، وأحمد حجاج عبد العظيم.
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
حقيقة ظهور فنان مصري بملابسه الداخلية على مقهى شعبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: