أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 باريس تطلق حملة ضد "أقفال الحب" على جسورها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: باريس تطلق حملة ضد "أقفال الحب" على جسورها   الخميس أغسطس 04, 2016 7:15 am




تسعى بلدية باريس إلى الحفاظ على صورة المدينة كـ"عاصمة للرومانسية والحب" لكن من دون الأقفال الشهيرة المنتشرة على جسورها، إذ تنوي إطلاق حملة لثني السياح عن تعليق "أقفال الحب" في العاصمة الفرنسية.
فبعد "بون ديزار" (جسر الفنون)، يشهد جسر "بون نوف" وهو أقدم جسر حجري في العاصمة، تغطية تدريجية لشبكاته بهذه الأقفال.
وأشار المساعد الأول لرئيسة بلدية باريس برونو جوليار لوكالة فرانس برس بعد اجتماع فني لتحديد الأطر التنفيذية لهذه الحملة إلى أن التدابير المزمع اتخاذها تشمل "وضع لوحات وإشارات على الأرض في الأيام المقبلة على جسور عدة، خصوصا بون نوف".
وكانت "أقفال الحب" التي يعلقها العشاق تعبيرا عن الحب في باريس ومدن أخرى، اجتاحت قبل سنوات جسر "بون ديزار" الحديدي قبل أن تتم إزالتها العام الماضي مع إقامة واجهات زجاجية بدل الشبكات. لكن هذه الإقفال عادت للظهور مذاك على جسور أخرى مع انتشار باعة متجولين ما ساهم في التحفيز على استخدامها.
كذلك تعتزم البلدية نشر لافتات بالفرنسية والإنجليزية تتضمن شروحات ودعوات للامتناع عن وضع هذه الأقفال من بينها لافتة "ممنوع وضع الأقفال، باريس تشكركم" أو "عبروا عن حبكم بطريقة أخرى" بحسب برونو جوليار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
باريس تطلق حملة ضد "أقفال الحب" على جسورها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: