أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الزمالك يتوج بطلاً لكأس مصر على حساب الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الزمالك يتوج بطلاً لكأس مصر على حساب الأهلي   الثلاثاء أغسطس 09, 2016 3:53 am



أحرز الزمالك لقب كأس مصر لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي بعدما فاز 3-1 على الأهلي بفضل ثنائية من باسم مرسي يوم الاثنين.

وتقدم مرسي مهاجم منتخب مصر بهدف للزمالك في الدقيقة 20 وأضاف الهدف الثاني سريعا من ركلة جزاء بعد أربع دقائق وقلص عبد الله السعيد الفارق للأهلي من ركلة جزاء أخرى بالدقيقة 33.

وحسم البديل مصطفى فتحي فوز الزمالك بهدف رائع مع مرور ساعة من اللعب بينما أنهى الأهلي المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد حسام غالي وأحمد فتحي في الدقائق الأخيرة.

وكرر الزمالك بذلك تفوقه على الأهلي في نهائي كأس مصر بعدما فاز 2-صفر على غريمه بفضل هدفين من مرسي أيضا في الموسم الماضي.

وكان الأهلي توج بلقب مؤخرا بلقب الدوري الممتاز وسيلعب مع الزمالك مجددا على لقب كأس السوبر المصرية لكن لم يتحدد موعد اللقاء أو مكانه بعدما ذكرت تقارير أنه سيقام خارج البلاد. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الزمالك يتوج بطلاً لكأس مصر على حساب الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: