أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 يمكنك تصوير أي مكان بالعالم وأنت في بيتك.. إليك الطريقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: يمكنك تصوير أي مكان بالعالم وأنت في بيتك.. إليك الطريقة    الثلاثاء أغسطس 09, 2016 4:03 am




هل تخيلت يوماً أن تحصل على صورة تم تصويرها خصيصاً لك من أي مكان في العالم وأنت جالس في بيتك، كأن تشاهد صورة مباشرة لحدث هام في أي دولة؟ أو أن تحصل على صورة للغروب من مدينة البندقية؟
حسناً تطبيق uCiC يتيح للمستخدمين الحصول على صورة أو فيديو في الزمن الحقيقي من أي مكان في العالم، وتعتمد فكرة التطبيق على عدة خطوات بسيطة.
بداية، يقوم المستخدم باختيار الموقع الذي يرغب باستكشافه والحصول على صورة منه بالاعتماد على الخريطة، ومن ثم سيعرض التطبيق قائمة بالأشخاص المتاحين في هذا الموقع خلال الوقت الحالي، وبعد اختيار شخص محدد يُمكنك إرسال طلبك له، مثل التقاط صورة، أو سؤاله عن أي معلومة محددة، وفي حال الموافقة سيتم إرسال الصورة لك أو الإجابة عن سؤالك من قبل الشخص الذي اخترته.
أما بالنسبة للخصوصية فلا داعي للقلق، حيث يتيح التطبيق إمكانية الحصول على الصور وغيرها دون الحاجة للكشف عن هويتك الحقيقية، كما أنه لا يتطلب إضافة الأشخاص الآخرين إلى قائمة الأصدقاء أو التراسل معهم بشكل خاص.
أخيراً، فإن تطبيق uCiC متوفر مجاناً لمستخدمي نظام iOS إصدار 7 أو أحدث ويأتي بحجم 26.5 ميغابايت، ولمستخدمي نظام أندرويد إصدار 4 أو أحدث وبحجم 10 ميغابايت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
يمكنك تصوير أي مكان بالعالم وأنت في بيتك.. إليك الطريقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى الجوال والإتصالات-
انتقل الى: