أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 40 هزة ارتدادية تبث الرعب في ليل إيطاليا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: 40 هزة ارتدادية تبث الرعب في ليل إيطاليا   الجمعة أغسطس 26, 2016 7:55 pm





سُجل أكثر من 40 هزة ارتدادية ليل الخميس- الجمعة في وسط إيطاليا حيث دمر زلزال الأربعاء عددا من القرى وأسفر عن سقوط 250 قتيلا على الأقل، بينما يواصل رجال الإنقاذ البحث عن ناجين.
وقال المركز الوطني للزلازل إن أكثر من 40 هزة ارتدادية سجلت ليلا، وتجاوزت قوة بعضها 3 درجات، وبلغت ذروتها 3.8 درجة عند منتصف الليل. فيما واصلت فرق الإغاثة عمليات البحث عن ناجين ليلا.
وتفيد الحصيلة النهائية للضحايا التي نشرها الدفاع المدني في بيان مساء الخميس أن الزلزال أودى بحياة 250 شخصا على الأقل، وتسبب بجرح 365 آخرين نقلوا إلى المستشفيات.
لكن السلطات تواجه صعوبة في تقدير عدد المفقودين، لأن سكان قرى الوسط السياحية يرتفع عددهم 3 أو 4 مرات في الصيف ويصعب معرفة عدد الذين كانوا موجودين عند وقوع الزلزال.
وحول المواقع المتضررة، أقامت فرق الإنقاذ قرى من الخيام يتم تدفئتها ليلا، لإيواء السكان المنكوبين. لكن الكثير من هذه الخيام بقيت فارغة ولجأ السكان إلى بيوت أصدقاء أو أقرباء أو فضلوا أن يمضوا الليل في سياراتهم.
وأعلنت الحكومة الإيطالية مساء الخميس حالة الطوارئ في المناطق المنكوبة وأفرجت عن شريحة أولى من الأموال للمساعدات تبلغ 50 مليون يورو.
كما أعلنت عن خطة جديدة للوقاية من الزلازل بعد التساؤلات عن سبب ارتفاع حصيلة الضحايا في مناطق كان من المعروف أنها مهددة بزلازل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
40 هزة ارتدادية تبث الرعب في ليل إيطاليا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: