أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 جلطة وسعال وترنح.. أتخسر كلينتون الانتخابات بسبب مرضها؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: جلطة وسعال وترنح.. أتخسر كلينتون الانتخابات بسبب مرضها؟   الثلاثاء سبتمبر 13, 2016 11:58 pm




إشاعات كثيرة طالت في الآونة الأخيرة صحة المرشحة لانتخابات الرئاسة الأميركية عن الحزب الديمقراطي، هيلاري كلينتون.



البعض قال إنها في صحة سيئة، وسوف تموت بعد ستة أشهر، أما منافسها دونالد ترامب فقال إن هيلاري مصابة بمرض خطير مرتبط بالنوبات العصبية.



وسط هذه الإشاعات التي شكلت الشغل الشاغل لوسائل الإعلام العالمية، جاء بيان نشرته الحملة الانتخابية للمرشحة الديمقراطية، أوضحت فيه طبيبة كلينتون أنها تعاني من سعال مرتبط بحساسية، وخلال فحص هذا السعال المستمر منذ فترة طويلة تم تشخيص إصابتها بالتهاب رئوي.



وكانت كلينتون قد أصيبت أثناء مراسم ذكرى اعتداءات 11 سبتمبر بإعياء ناجم عن حالة "جفاف وحمى" وارتفاع في درجة الحرارة، ما اضطرها إلى مغادرة المكان، وقد شاركت في مراسم الذكرى لمدة 90 دقيقة قبل أن تغادر وتظهر في شريط فيديو وهي تكاد تهوى أرضا قبل أن يمسك بها أحد مساعديها ويعينها على ركوب السيارة.



وأضاف البيان أن كلينتون "أخضعت لعلاج بالمضادات الحيوية، وقد نصحت بالخلود للراحة وتعديل جدول عملها".



وكانت مرشحة الحزب الديمقراطي قد أصيبت بنوبة سعال قوية منذ أسبوع أثناء حديثها أمام حشد من مؤيديها خلال مؤتمر انتخابي.



يذكر أن المرشحين هيلاري وترامب لم يكشفا بشكل واضح عن سجلاتهما الطبية، ولا توجد معلومات مفصلة عن ملفهما الطبي حتى الآن، خاصة أنها تعرضت من قبل عام 2011 لجلطة دموية بين المخ والجمجمة شهدت خلالها جدلا حول صحة كلينتون ومستقبلها السياسي.



والسؤال الذي يطرح نفسه اليوم: ما هو مصير كلينتون خلال هذه الانتخابات؟ وهل ستظل صحتها مجالا جديدا لهجمات خصمها الجمهوري دونالد ترامب؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
جلطة وسعال وترنح.. أتخسر كلينتون الانتخابات بسبب مرضها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: