أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ممثل أدى دور الغريق.. فغرق ومات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ممثل أدى دور الغريق.. فغرق ومات   الأحد سبتمبر 18, 2016 3:40 am





توفي الممثل البرازيلي، دومينغوس مونتانييه، عن 54 عاماً جراء غرقه في نهر ساو فرانسيسكو (شمال شرق) في موقع تصوير مسلسل تلفزيوني يؤدي فيه دور شخصية تغرق في النهر عينه، على ما أعلنت مجموعة "غلوبو" الإعلامية.

وكان هذا الممثل المحبوب في البرازيل يؤدي دوراً في مسلسل "فيليو تشيكو" الذي يبث على إحدى قنوات مجموعة "غلوبو"، وتدور أحداثه في هذه المنطقة الواقعة في شمال شرق البلاد ويجتازها النهر.

وبعد تصوير مشهد في الصباح وتناول الطعام، قرر الممثل السباحة مع شريكته في المسلسل كاميلا بيتانغا، غير أنهما فوجئا بقوة التيار في النهر. ونجحت الممثلة في الاحتماء بصخرة، غير أنها لم تستطع إنقاذ دومينغوس مونتانييه، فكان الغرق مصيره.

وبعد ساعات عدة، عثر عناصر الإنقاذ على جثته على عمق 30 متراً عالقة بين الصخور، وفق صحيفة "أو غلوبو".

وأثارت حادثة وفاة الممثل المتزوج والأب لثلاثة أطفال، تأثراً كبيراً في البرازيل، حيث تحظى المسلسلات التلفزيونية بمتابعة ملايين المشاهدين يومياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ممثل أدى دور الغريق.. فغرق ومات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: