أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 رسميا.."تويتر" تستثني الأسماء والوسائط من أحرف التغريدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رسميا.."تويتر" تستثني الأسماء والوسائط من أحرف التغريدة   الثلاثاء سبتمبر 20, 2016 4:15 am





أعلنت "تويتر" اليوم رسمياً عن تفعيل خاصية استثناء أسماء المستخدمين والوسائط من عدد أحرف التغريدة الواحدة والبالغ 140 حرفاً، ويأتي هذا الإعلان بعد حوالي 4 أشهر من إعلان الشركة للمرة الأولى عن عزمها استثناء الأسماء والوسائط من عدد أحرف التغريدة وذلك في شهر مايو الماضي.

واعتباراً من اليوم، فإن مستخدمي تويتر سيكون بوسعهم كتابة تغريدات بطول 140 حرفاً دون أن يتم احتساب الروابط، وأسماء المستخدمين، والصور، والفيديوهات، والصور المتحركة والاستطلاعات من ضمن أحرف التغريدة، وستصل الخاصية الجديدة للمستخدمين في كافة أنحاء العالم تدريجياً.

وتتيح هذه الخطوة من تويتر، إمكانية التعبير عن الأفكار والآراء بطريقة أكثر فاعلية وذلك من خلال خلق مساحة إضافية للمستخدم أثناء كتابة التغريدات، وكذلك الحال عند الرد على التغريدات، إذ لن يتم احتساب اسم المستخدم @username من ضمن أحرف التغريدة.

وعادة فإن الروابط القصيرة تستحوذ على 23 حرفاً من حد الـ 140حرفاً أثناء كتابة التغريدات على موقع تويتر، وهي مسألة لطالما أزعجت الكثيرين من مستخدمي تويتر.

يُذكر أن تويتر حافظت على حد الـ 140 حرفاً منذ إطلاقها عام 2006 ولغاية اليوم وهي خاصية تميزت بها الشبكة عن باقي الشبكات الاجتماعية الأخرى، وتأمل الشركة من خلال التحديث الجديد منح المستخدمين مزيداً من المرونة في التعبير عن أفكارهم دون الاضطرار لاختصار التغريدة بسبب الصور أو الروابط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
رسميا.."تويتر" تستثني الأسماء والوسائط من أحرف التغريدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى الجوال والإتصالات-
انتقل الى: