أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الأكبر من نوعه .. عرض حجر من التوباز الأزرق النفيس في بريطانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الأكبر من نوعه .. عرض حجر من التوباز الأزرق النفيس في بريطانيا   الأربعاء سبتمبر 28, 2016 5:24 am



من المقرر أن تعرض جوهرة ضخمة من حجر التوباز النفيس خالية من الشوائب، ويقال: إنها الأكبر من نوعها في متحف التاريخ الطبيعي بلندن، حسب وكالة "رويترز".
 
وقال المتحف: إن حجر أوسترو يزن كيلوجرامين وسيعرض اعتبارًا من 19 أكتوبر/ تشرين الأول، وهو معار بشكل دائم من رائد الأعمال البريطاني الذي يقوم بأعمال خيرية "موريس أوسترو". ولم يكشف عن قيمة الحجر.
 
وقال المتحف في بيان: "الحجر الخام الذي اقتطعت منه الجوهرة اكتشفه المنقب البريطاني "ماك أوسترو" قبل ثلاثة عقود في ميناس جيرياس في البرازيل".
 
وأضاف البيان: "حجر أوسترو هو أكبر جوهرة من التوباز يعرضها المتحف وتزن 9381 قيراطًا، وستعرض بجوار عينات من واحدة من أهم مجموعات ترسيبات الأملاح المعدنية في العالم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الأكبر من نوعه .. عرض حجر من التوباز الأزرق النفيس في بريطانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: